أختر مودك المفضل

المود اليلي

قائمة الجوال

كشف الموقع الرسمي للفلم 20 من دراجون بول بالعنوان المؤقت دراجون بول سوبر عن صورة جديدة بالإضافة إلى تحديد موعد العرض في 14 ديسمبر.

السيد أكيرا تورياما مؤلف سلسلة دراجون بول سيتولى بنفسه كتابة القصة وتصميم الشخصيات، تاتسويا ناغاميني (مخرج فلم ون بيس زد) سيتولى الإخراج مع ناوهيرو شينتاني الذي سيُشرف على الرسوم و كازيو أوغيورا الذي سيُشرف على رسم الخلفيات.

السيد تورياما علق على الفلم قائلًا:

فلم دراجون بول سوبر سيكون القصة التالية بعد الأنمي التلفزيوني الحالي، القصة ستقع أحداثها بعد ذروة بطولة القوة عندما كان مصير الكون على المحك، و تلتها فترة استراحة قصيرة، ستُعطى بعض التفاصيل التي لم تُكتب من قبل عن السايانز و فريزا، بالإضافة إلى خصم قوي طال انتظار التغلب عليه، أعتقد بأن القصة ستكون ممتعة.

منذ الفلم السابق F عام 2013 أصبحت أكتب بحرص، و كان من دواعي سروري أن أقوم برسم العديد من التصاميم و ما شابه، في الحقيقة أنا مازلت مشغولًا، لكن بالمقابل لم يكن علي أن أقوم بعمل سلسلة ما منحني الوقت للتفكير في الأنمي و هو الأمر الذي لم يكن بيدي. (يضحك) من فضلكم تطلعوا للعمل.

بالمناسبة المسلسل التلفزيوني سينتهي الآن لكن المانجا التي ينشرها تويوتارو ما تزال مستمرة (صدرت منها 5 مجلدات)، أعتقد بأنها ستأخذ مسارًا مختلفًا عن الأنمي والفلم، فمن فضلكم تطلعوا لها أيضًا.

No votes yet.
Please wait...

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن